رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 252 محكومًا عليهم و4 تجار مخدرات بالقليوبية

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 252 محكومًا عليهم ، و 11 حكم جنائي خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط 252 محكومًا عليهم بإجمالى 5858 أحكام منفذة "715 حكمًا جزئيًا و 110 أحكام مستأنفة" ، وتحصيل 4854 جنيه غرامات، وتحرير 168 مخالفة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط كل من " سليمان. س. س" 58 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا ( مخدرات ) ومحكوم عليه من السجن 3 سنوات على ذمة ذات القضية، وذلك حال تردده على منطقة العبور الجديدة – دائرة شرطة العبور، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين، وكمية من مخدر

الأفيون ومبلغ مالى.

وتمكنت خدمة كمين الجيزة، من ضبط كل من "علي. ح . م "، مقيم ابشواي – الفيوم، مطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا، و" أيمن. ح . ا "، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 50 جنيه. فيما تمكنت خدمة القطاع الأول الدائري، من ضبط " طارق. م.ع " محكوم عليه غيابيًا بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، حررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.