رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عصابة تخطف طفلة وتتركها بعد يوم لعلمهم بمرضها‎

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرضت طفلة 6 أعوام للاختطاف من أحضان والدتها بالقوة عندما كانت فى طريقها للمدرسة بجوهانسبرج فى جنوب إفريقيا، وأعاد الخاطفون الطفلة مرة أخرى بعد أن علموا بأنها مريضة.

وقالت الأم فى محضر الشرطة إنها وابنتها «إيمى لى» توقفوا للحظات لتشترى لها بعض الحلوى قبل أن تتركها قبل المدرسة فى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، وتابعت أنها بمجرد أن تركت يد طفلتها الصغيرة قامت سيارة دفع رباعى بإحاطتهما وانتزعت الطفلة من يدها، وفرت العصابة بسرعة شديدة بعد أن قاموا بضرب الأم على رأسها وفقدت وعيها، حسب ما ورد فى صحيفة « ميرور» البريطانية.

بعد ساعتين فتحت الأم عينيها وهى تقول: «ابنتى مخطوفة وهى مريضة، حرارتها مرتفعة» أنقذوها، على الفور اتجه جايجر والد إيمى لى إلى الشرطة لإبلاغهم

باختطاف ابنته بعد أن هاتفه الخاطفون وطلبوا منه فدية.

نشرت الشرطة صورة إيمى لى فى الجرائد والمجلات والصحف ووسائل الإعلام وسائل التواصل الاجتماعى، وتوسلت أم الطفلة أن يعيدوها فهى تعانى من ارتفاع الحرارة، فشعر الخاطفون بأنهم محاطون من كل اتجاه.

فى فجر اليوم التالى قام الخاطفون بإلقاء الصغيرة على أحد الطرق السريعة، حيث وجدها أحد المارة فقام بنقلها إلى المستشفى فى الحال، كانت قد سمعت الممرضة بحادث الاختطاف وعندما وجدت الطفلة أسرعت لإبلاغ الشرطة وطمأنة اسرتها.