رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عريس في دعوى نشوز: صرفت فلوسي على أدوات التجميل وسابت البيت

حوادث

الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 23:06
عريس في دعوى نشوز: صرفت فلوسي على أدوات التجميل وسابت البيتصورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

زوجتى تعانى من هوس الشراء راتبى الشهرى لا يكفى متطلباتها الشخصيه طلبت منها الاعتدال فى الانفاق فاتهمتنى بالبخل وتركت المنزل حاولت كثيرا توسيط أسرتى لكنها رفضت جميع مساعى الصلح.

 

كانت تلك كلمات الزوج العشرينى الذى أقام دعوى نشوز ضد زوجته مستكملا كلامه قائلا تعرفت على زوجتى من خلال شقيقتى وأعجبت بها وبأخلاقها وبروحها المرحه تقربت منها وطلبت الزواج وكانت من أجمل لحظات حياتى عندما أعلنت موافقتها على الزواج منى.

 

تمت الخطوبه وبعد عامين تم الزفاف فى حفل بهيج عشت مع زوجتى أجمل لحظات حياتى وبعد انتهاء شهر العسل عدت إلى عملى وتركت زوجتى فى مملكتها الصغيرة بعد فترة قصيرة لاحظت ان زوجتى تترك البيت لساعات طويله للتنزة مع صديقاتها والتسوق.

 

بعد مرور شهرين من الزواج فوجئت بها تنفق كل مصروف البيت فى شراء ملابس جديدة لها وأدوات تجميل ثورت عليها وحذرتها

من إهدار المال بهذا الشكل خاصه واننا فى بدايه حياتنا الزوجيه ونحتاج إلى كل مليم لإنهاء الأقساط المتراكمه على بسبب تجهيزات الزواج.

 

اعتذرت زوجتى لى وعدتنى بوضع خطه لتنظيم حياتنا الزوجيه ومحاوله الادخار سعدت كثيرا بكلامها ومضت الأيام سريعا لتعاود زوجتى نفس الموقف وعندما هاجمتها اتهمتنى بالبخل وتركت البيت بعد ثلاثه أشهر فقط .

 

حاولت توسيط اسرتى لديها لاعادتها لكنها رفضت وأصرت على المكوث مع أسرتها فقررت أقامه دعوى نشوز ضدها . وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.

أهم الاخبار