رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحفظ على 9234 عبوة دواء مهربة ضبطت داخل صيدلية بمدينة نصر

حوادث

الأربعاء, 18 سبتمبر 2019 22:16
التحفظ  على 9234 عبوة دواء مهربة ضبطت داخل صيدلية بمدينة نصرصورة أرشيفية
كتبت ـ ابتسام محمد:

تباشر نيابة مدينة نصر، التحقيق مع عامل بصيدلية، لحيازته كمية كبيرة من العقاقير الطبية المؤثرة على الصحة النفسية والمنشطات المهربة جمركيا، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات وبيعها لصالح مالك الصيدلية الجاري ضبطه.

 

بداية الواقعة كانت بورود معلومات للأجهزة الأمنية بالقاهرة، عن نشاط المتهم والصيدلية الخاصة به، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم استهداف

الصيدلية المشار إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية وضبط عامل بالصيدلية - مقيم بالمنيا وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية المحلية والمستوردة والمهربة وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية وغير مسجلة بوزارة الصحة والمحظور تداولها داخل البلاد بالمخالفة للقانـون.

 

وكانت عبار ة عن 2958 أقراص – أمبولات

لأدوية مؤثرة على الحالة النفسية – و 6276 قرص - كبسولات - كريم - شراب - أمبولات - إسبراى لأدوية مهربة جمركياً ومنشطات مجهولة المصدر بالإضافة إلى العثور على عينات طبية مجانية داخل الصيدلية واعترف المتهم بحيازتها بعلم مالك الصيدلية بقصد بيعها بأسعار أعلى من أسعارها المقررة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

اعترف المتهم المضبوط اعترف بإدارة الصيدلية دون ترخيص وتخزين المضبوطات بقصد الاتجار لتحقيق أرباح غير مشروعة لصالح مالك الصيدلية تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار