رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 10 سنوات لعصابة تزوير المحررات الرسمية بالسلام

حبس متهمين- أرشيفية
حبس متهمين- أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات والمستندات الرسمية فى السلام، بالسجن المشدد 10 سنوات.

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في إلقاء القبض على "طه. م" مسجل خطر، متهم فى قضايا (مخدرات، سرقة، ضرب)، وذلك بتهمة ممارسة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية (بطاقات الرقم القومى، وشهادات، ومستندات رسمية)، وبيعها لعملائه من راغبى الحصول عليها.

كما تبين من خلال التحريات قيام المتهم الثانى "حامد. م" عاطل بانتحال صفة موظف حكومى، بقصد تزوير بطاقة الرقم قومى، وذلك بالاشتراك مع المتهم الثالث السيد.ع عاطل، في تزوير شهادة جامعية لأحد الأشخاص. 

 وبتفتيش مسكن المتهمين عثر رجال الأمن بحوزة المتهمين على جهاز لاب توب، داخله أختام شعار الدولة المقلدة المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية، والجامعات والسفارات، بالإضافة إلى فلاشة محمل عليها تأشيرات مقلدة و شهادات جامعية مزورة.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الوقائع المنسوبة لهم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة التى أحالتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم، والتى قضت عليهم بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.