رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 4 أفراد متهمين بالاتجار في المخدرات بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس 4 تجار مخدرات من عائلة واحدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات سقطوا في قبضة الشرطة وبحوزتهم  كميات كبيرة من الحشيش والبانجو والأسلحة النارية والبيضاء بأوسيم، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة وعن المتهمين.

 

بداية الواقعة كانت بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أوسيم، بقيام بعض الأفراد من عائلة الغنتورى بتكوين بؤرة إجرامية لترويج المواد والعقاقير المخدرة بمنطقة عزبة محسن – دائرة المركز، تم عمل التحريات اللازمة وبعد التأكد من صحة المعلومات اتضح أن القائمين على الاتجار هم "أمير. ع."، سن 22،  عاطل، و"سالم. ع" سن 32، عاطل، و"محمد. ص" سن 27، عاطل، وشعبان.ع" سن 28، عاطل، سبق اتهامه في قضيتين (شروع في قتل، واتجار مخدرات وسلاح أبيض)، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية الأخيرة، جميعهم مقيمون عزبة محسن – دائرة المركز.

 

تبين من التحريات أنهم اتخذوا من قطعة أرض زراعية بمنطقة سكنهم – مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، مستغلين طبيعة المنطقة في كشف القوات حال استهدافهم

مما يسهل لهم الهرب. 

 

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم أمكن ضبطهم وبحوزتهم 5 فرش لجوهر الحشيش المخدر، 10 قطع لجوهر الحشيش المخدر (وزنت 1 كيلو و100 جرام)، 114 لفافة ورقية تحوى بداخلها نبات البانجو المخدر وزنت 50 جرامًا، 3 لفات ورقية تحوى بداخلها نبات البانجو المخدر وزنت 50 جرامًا، 28 قرص مخدر، و4  فرد خرطوش محليين الصنع عيار 12 مم، 5 طلقات من العيار ذاته، سلاح أبيض خنجر، 4 هواتف محمولة، مبلغ 3230 جنيهًا.

 

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل ترويجها، والمبلغ المالى من حصيلة بيعها، والسلاحين الناريين والذخائر للدفاع، تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وتولت النيابة التحقيقات.