رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 10 سنوات لعاطل متهم بالسرقة بالاكراه في العياط

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال الجيزة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بالسرقة بالإكراه في العياط.

كشفت تحقيقات النيابة، قيام المتهم محمود.ص وشهرته عزبة، 35 سنة، بالتخصص في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، حيث تم ضبطه، أثناء محاولته سرقة عامل بالإكراه تحت تهديد السلاح في وقت متأخر من الليل، وفاجأه المتهم بإشهار سلاح أبيض " مطواة قرن غزال"، واعتدى عليه مسددا له طعنة أصابته في أنحاء متفرقة من الجسد، بالإضافة إلى إصابته بجروح قطعية بالرأس إثر تعرضه للطعن من قبل المتهم من خلال السلاح الأبيض الذى كان بحوزته، وفر هاربا فور استيلائه على المسروقات.

وكانت قوة أمنية من قوة قسم شرطة العياط ألقت القبض على المتهم أثناء تفقد الحالة

الأمنية بالمنطقة، فتنامى إلى سمعهم صوت استغاثة، على الفور توجهوا إلى مكان الاستغاثة، وتبين أن المستغيث عامل غارق في دمائه، وبسؤاله أفاد تعرضه لعملية سرقة بالإكراه من قبل شخص أصابه واستولى على مبلغ مالي ومتعلقاته الشخصية، وفر هاربا على الفور.

وبتكثيف التحريات، وتعقب خط سير المتهم، تمكنت ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة الأمنية المرافقة معهم، من ضبط المتهم أثناء اختبائه في منزل مهجور، وبحوزته المسروقات، تم اقتيادته لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.