رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لخلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

سيطرت الأجهزة الأمنية على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بسبب خلافات سابقة على الجيرة، وتم ضبط طرفيها ما أدى إلى إصابة أخصائي تحاليل ومدير مسؤول صيدلية باشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وشقيقه بكدمات بالجسم وطالب بكدمات متفرقة بالجسم.
وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من العميد طارق يحيي، رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغاً بوجود مشاجرة بناحية دائرة المركز ووجود مصابين.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أنها بين كل من :- طرف أول حسن ج ب د - سن 38 أخصائي تحاليل ومدير مسئول صيدلية كائنة بذات الناحية مصاباً " اشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج وشقيقه

ماجد ج ب د 25 طالب مصاباً" كدمات متفرقة بالجسم– ويقيمان دائرة قسم أول سوهاج.
وطرف ثان فادي ن ظ ج 18 طالب مصاباً " كدمات متفرقة بالجسم " ووالدته عطيات ك ف ب 48 سنة ربة منزل – ويقيمان / دائرة المركز .
تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهم بالتعدي بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات سابقة على الجيرة.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.