رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 4 تشكيلات عصابية لترويج المواد المخدرة في القليوبية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من القبض على 4 تشكيلات عصابية تخصص نشاطهم في الترويج للمواد المخدرة، بحوزتهم كميات من المخدرات.

 

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية قد تلقى، إخطاراً من العميد وائل نبيل، رئيس مكتب مكافحة المخدرات، يفيد بضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في ترويج المخدرات، في مدن المحافظة، ففى مركز الخانكة تمكن ضباط المباحث من ضبط كل من "ع. م." 29 سنة، و"ا.م" 25 سنة، وبحوزتهما فرد خرطوش وكمية من الطلقات، و200 جرام هيروين، ومبلغ مالى 1150 جنيها.

 

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول بنها من القبض على عصابة "حتة" لترويج المخدرات، وتضم كلًا من "م. س" 23 سنة وشهرته "حتة"، و"د. ا" 49 سنة، عاطلين وبحوزتهما 300 جرام هيروين، و100 جرام

حشيش، و2 سلاح أبيض "مطواة" ومبلغ مالى.

 

ونجح المقدم أحمد كمال أبوالعز، رئيس مباحث مركز بنها، من القبض على "س. ن" 39 سنة، و"ع. ع" 28 سنة، وبحوزتهما كيلو بانجو، ومبلغ مالى وسلاح ابيض "مطواة". وتمكن العقيد أحمد الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص في ترويج المخدرات، يضم عاطلين هما "ن. ش"20 سنه، و"م. س" 21 سنة، وشهرته "سوكة"، وبحوزتهما 200 جرام استروكس ومبلغ مالى و"مطواة"، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.