رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرض ابني دفع زوجي للزواج سرًا.. ماسأة أم تطلب الطلاق للضرر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنا فتاة فى أوائل العقد الثالث تزوجت منذ ثلاثه أعوام تقريبا رزقنى الله بطفل أتم سعادتى لكن بعد سته أشهر من ولادته اكتشفت ان ابنى مصاب بأنيميا البحر الأبيض المتوسط.

أصيبت بصدمة شديدة لأننى لم أدرك معنى المرض الذى أصاب ابنى بدأت رحلة العلاج والبحث عن طرق الشفاء وقبل كل ذلك أسباب اصابه ابنى بهذا المرض.

اكتشفت خلال رحلة العلاج أن سبب مرض ابنى أننى وزوجى أقارب شعرت بصدمة شديدة لن أنكر إننى نعيت حظى العثر الذى تسبب فى مرض ابنى لكن زوجى كان سندا لى فى تلك اللحظات القاسية.

بعد فترة قصيرة قررت التماسك ومواجهة واقعى ،أسرتنا ساندتنا كثيرا ودعمتنى فى كثير من الاوقات لكن بمرور الوقت الكل أنشغل فى حياته الخاصه وبدأ زوجى يبتعد عنى ويغيب كثيرا عن البيت بحجج واهية.

عشت وحيدة مع ابنى دون أى

دعم نفسي فجأة شعرت بأن زوجى سلوكه غريب فقررت مراقبته لأكتشف الطامه الكبرى وهى زواجه من فتاة دون علمى.

واجهته بما اكتشفت لم ينكر وأكد لى أنه أقبل على هذا الوضع لأنه يرغب فى إنجاب أطفال أصحاء قسوة كلامه افقدتنى وعى تمنيت الموت لكن ابنى الوحيد من سيكون مصدر حنانه فى تلك الدنيا القاسية بعد تخلى زوجى عننا.

حاول زوجى إجبارى على الوضع الجديد لكنى رفضت وقررت أقامه دعوى طلاق للضرر وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.