عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتحار عروس قبل زفافها بأيام في سوهاج

انتحار عروس
انتحار عروس

تخلصت فتاة في السابعة عشرة من عمرها تقيم بناحية الشوش دائرة مركز شرطة سوهاج من حياتها بشنق نفسها بمفرش سرير ربطته بسقف غرفتها قبيل زفافها بأيام بسبب إجبار أسرتها لها على الزواج من شاب رغما عنها وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة .

وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغا بعثور ربة على نجلتها منتحرة داخل غرفتها بناحية الشوش دائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومن خلال التحريات التي قادها الرائد أحمد صقر رئيس وحدة المباحث تبين العثور على ندى . ع . م

17 سنة حاصلة علي دبلوم معلقة بسقف غرفتها بواسطة مفرش سرير وبكامل ملابسها .

وبمناقشة والدة الفتاة أفادت بالعثور على نجلتها منتحرة داخل غرفتها قبيل زفافها بأيام لرفضها الزواج من شخص أجبرتها الأسرة على الارتباط به رغما عنها .

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي انتقلت إلى مكان الواقعة وأجرت المعاينة وناظرت جثة الفتاة وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام والعرض على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة .