رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أسرة بشربين كونوا تشكيلاًعصابياً للاتجار في المخدرات

القبض علي المتهمين
القبض علي المتهمين

 

نجحت اجهزة الامن بالدقهلية في ضبط تشكيل عصابي مكون من أسرة كاملة بمركز شربين ، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بمختلف أنواعها، وتزعم التشكيل رب الاسرة ، متخذين من منزلهم وكرًا لترويج تجارتهم المشبوهة، حتى سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن ورود معلومات أكدتها التحريات السرية، يفيد بقيام  أب ونجليه في الاتجار بالمخدرات دائرة مركز شربين، وتم ضبط أحدهم وجار ملاحقة باقى أفراد التشكيل.

وعقب استئذان النيابة العامة تم مداهمة المنزل، وعثر داخل غرفة الابن "محمد. ح. ن"، 28 عامًا، على 20 لفافة بها بانجو و3 أسلحة بيضاء، وعثر داخل غرفة والدهما على 10 لفافات بانجو، وتمكن الاثنان من الهرب وجار ملاحقتهم.

وتمكنوا من ضبط "أحمد.ح.ن - 30 عامًا"، سائق، الابن الأكبر، وبحوزته 210 لفافات بها هيروين وبندقية خرطوش في شنطة داخل سيارة ملاكي مرور دمياط، وبتفتيش السيارة الملاكي التي كان يستقلها المتهم المضبوط، عثر فيها على 450 لفافة بانجو وسلاح أبيض، كما عثر على 2 لفافة هيروين، و50 طربة حشيش، و6 أجولة بها 30 لفافة بانجو.

وبسؤال المتهم اعترف بعملهم في تجارة المخدرات، وجار تكثيف الجهود الأمنية وملاحقة الهاربين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، أخطرت النيابة العامة وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة تحت تصرف النيابة