رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الزبالة دي بتاعتي".. مقتل عامل على يد زميليه بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لفظ عامل قمامة أنفاسه الأخيرة، متأثرا بجرح طعنى نافذ بالصدر، على يد زميليه، في مشاجر نشبت بينهم على أولوية جمع القمامة، تم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "أيمن . ا " 38 سنة، عامل جمع قمامة ومقيم بجوار مقهى المصطفى، بهتيم – دائرة القسم، مصابا بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وتوفى عقب وصوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات والفحص أنه حال تواجد المجنى عليه بناحية سكنه بجوار مقهى بهتيم – دائرة القسم حدثت مشادة بينه وبين "على. م " 25 سنة، عامل جمع قمامة ومقيم بهتيم – دائرة القسم بسبب الخلاف على أولوية جمع القمامة، تدخل على إثرها "وصفى ش ا" 34

سنة عاطل ومقيم بهتيم - دائرة القسم، لمناصرة الأخير، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها على المجنى عليه بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التى أودت بحياته، وفرا هاربين، وما أسفرت عنه الجهود من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر بمضمون ما أسفر عنه الفحص.

فى وقت لاحق، ونظرا للملاحقات الأمنية للمتهم الهارب فقد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الهارب "وصفى. ش"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بارشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن مطواة، وتم التحفظ عليها، تحرر المحضر اللازم للواقعة.