ضبط 5 بلطجية في القليوبية

حوادث وقضايا

الأحد, 20 مارس 2011 11:58
القاهرة- أ ش أ:


ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 5 أشخاص من بينهم هارب من سجن أبو زعبل؛ لقيامهم بأعمال بلطجة وإثارة الرعب بين صفوف المواطنين. وكانت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة طوخ قد تمكنت من ضبط كل من "محمد ع.س" (22سنة عاطل) والسابق ضبطه واتهامه فى قضيتى سرقة وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و "طاهر إ.ا" (23سنة نجار مسلح) وسبق اتهامه فى قضية سرقة وبحوزته سلاح

أبيض، وذلك حال قيامهم بإطلاق أعيرة نارية بقرية أجهور الكبرى وإثارة الفزع والرعب بين أهالى القرية بقصد فرض السيطرة والنفوذ.
كما تمكنت من ضبط "محمد م.ى" (23 سنة حداد)، حال قيامه بسرقة منزل أحد المواطنين بقرية أجهور الكبرى، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وبحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نفسه.
وفى السياق ذاته، تلقى ضباط مركز شرطة قليوب بلاغا من المواطن مصطفى حسين محمود (32سنة عامل) ومقيم بدائرة المركز بقيام 3 أشخاص سبق ضبطهم واتهامهم فى العديد من القضايا المتنوعة وبينهم هاربين اثنين من سجن أبوزعبل، بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء لإرهابه لوجود خلافات سابقة فيما بينهم.
وعقب تقنين الإجراءات ضبط اثنين من المذكورين وبحوزة أحدهما 250 جراما من البانجو، بينما لاذ الثالث بالفرار وبحوزته سلاح نارى "طبنجة"، وبمواجهة المذكورين اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما اعترف أحدهما بهروبه من سجن أبوزعبل. وأخطرت النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار