رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة صفط اللبن

حادث سقوط سيارة
حادث سقوط سيارة

حصلت الوفد على أسماء ضحايا ومصابين حادث سقوط سيارة ميكروباص أعلى محور صفط اللبن الذي أسفر عن مضرع 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

والمتوفين هم:

 

فهد عبدالباسط عبدالفتاح 21 سنة، وأحمد يحيى صلاح 30 سنة، حلمي محمود عواد 63 سنة، أحمد إبراهيم عبدالحليم 39 سنة، مجيد أمين نصار 52 سنة، مسعد فاروق عبدالفتاح 45 سنة، رضا فايق شعبان 32 سنة، وجثة مجهولة الهوية.

والمصابين هم:

محمود محمد محمد 43 سنة خلع بمفصل الكتف وشرخ بالترقوة، بلال السيد عبدالعزيز 43 سنة جرح كدمي بالرأس من الجهة اليمني وكدمة أعلى الكتف وشرخ بالترقوة، ووليد عبدالرحمن توفيق 25 سنة وأصيب بجرح كدمي عميق بمؤخرة الرأس وخدوش وكدمات بالوجه، وهدى محمد عبدالحليم 46 سنة مصابة بجرح كدمي بمقدمة الرأس وكدمة بالأنف وتورم وزرقه بالعين اليمنى واليسرى واشتباه بنزيف داخلي ونزيف بالمخ وجرح قطعي بمفصل القدم اليسرى وكسر متهتك أسفل عظمة الفخذ الأيسر.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بسقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من أعلى محور صفط اللبن، على الفور تم الدفع ب 4

سيارات إسعاف تولت نقل المصابين إلى المستشفي، وعمل رجال المرور على إزالة آثار حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

وتبين من التحريات أن السيارة تجاوزت السور الحديدي بسبب السرعة الزائدة ولم يتمكن السائق من التحكم بها مما أدى إلى اختراقها السور والسقوط أرضا، ووفاة الضحايا بسبب شدة الارتطام بالأرض.

أكد أحد شهود العيان أنه شارك في نقل المصابين إلى المستشفي ومساعدة رجال الإسعاف في نقل الضحايا من مكان الحادث تمهيدا لتسليم الجثث لذويهم.

وتابع أن السيارة الميكروباص كانت متجهة من منطقة كرداسه إلى جامعة القاهرة وأضاف أن ركاب الميكروباص أعمارهم تتجاوز الثلاثين عاما "كل اللي كان في رجالة أعمارهم فوق٣٠ و٢سيدات إعمارهم فوق ٣٠".