عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 مجهولين يقتلون حارس عقار بسبب زجاجة مياه غازية

طلقات نارية (صورة
طلقات نارية (صورة أرشيفية)

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة جهودها للقبض على 3 مجهولين قاموا بقتل حارس عقار بالدقى.

وأفادت التحريات بأن مشاجرة نشبت بين صاحب كشك بقالة وبين 3 مجهولين بسبب الخلاف على سعر زجاجات المياه الغازية وأن المجنى عليه تدخل لمناصرة صاحب الكشك فأطلقوا عليه النار ولاذوا بالفرار أخطرت النيابة للتحقيق.
كان اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الدقى بمقتل حارس عقار بطلق نارى بالصدر، انتقل العقيد محمد عبد التواب مفتش مباحث شمال الجيزة والمقدم أحمد الوتيدى رئيس مباحث الدقى إلى محل الواقعة.
وتبين من التحريات وسؤال والده أن المجنى عليه يبلغ من العمر 20 عاما ويقيم بصحبة والده ويساعده فى حراسة العقار وأنه يوم الحادث فوجئ بـ3 أشخاص حضروا إلى

الكشك المجاور للعقار لشراء زجاجات المياه الغازية ثم اختلفوا مع صاحبه على ثمنها فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مما دفع المجنى عليه للتدخل لمناصرة صاحب الكشك فقام أحدهم بإطلاق الأعيرة النارية اتجاهه فأصيب بطلق نارى بالصدر وفروا هاربين.
تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين استنادًا إلى أوصاف المتهمين التى أدلى بها صاحب الكشك، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط المتهمين.