رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أول حكم حبس فى قضية قطع طريق بأسيوط

حوادث

الخميس, 16 أغسطس 2012 15:54
أول حكم حبس فى قضية قطع طريق بأسيوطصورة ارشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح :

في أول حكم قضائي يصدر لحالات قطع الطريق في مصر بعد ثورة يناير؛ قضت محكمة أسيوط حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات على 9 متهمين كان قد تزعموا أكثر من150 شخصاً بقري مختلفة بمدينة منفلوط وقاموا بقطع الطريق وإشعال إطارات السيارات على شريط السكة الحديد بمزلقان مدينة منفلوط وقرية بني شقير؛ وتحرر لهم محضر رقم 4835 إداري منفلوط.

وتعود أحداث الواقعة حينما قام أكثر من 150 شخصاً من أهالي بقري بني شقير وجمريس والحمى وغيرهم التابعة بمركز منفلوط من المواطنين وتجمعوا على مزلقان السكة الحديد وأشعلوا إطارات السيارات وجذوع النخيل للتعبير عن تضررهم من نقص اسطوانات البوتاجاز وسوء أحوال معيشتهم وتدنى مستوى رغيف الخبز ونقص العديد من الخدمات في قراهم.
وتم القبض على العديد منهم

بعد اشتباكات مع أجهزة الشرطة وبانتقال القيادات الأمنية والأمن العام وإدارة البحث الجنائي وضباط مباحث المركز وضباط مباحث التموين والتنسيق مع مسئولي المحافظة ومديرية التموين .
تم عقد لقاء مع بعض الطلقاء منهم طالبوا خلاله بزيادة حصة البوتاجاز بمركز منفلوط وأشراف الأمن على توزيعها والإفراج عن من تم القبض عليهم ومن يثبت عدم إدانته بأعمال تخريب وبعرضهم على النيابة أمرت بإخلاء سبيل البعض منهم واحتجاز 9 أفراد هم من صدر بحقهم الحكم سالف الذكر .

أهم الاخبار