رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجاة سياح إندونسيين من حادث تصادم بالبحيرة‎

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية عددا من السياح الإندونسيين من الموت إثر اصطدام الأتوبيس الذين يستقلونه بسيارتي ملاكي ونقل بالطريق الصحراوي الكيلو111 زمام وادي النطرون .

كان اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير لأمن البحيرة قد تلقي إخطارا بالحادث من مركز شرطة وادي النطرون.
وتبين من المعاينة حدوث تصادم بين كل من السيارة رقم 1642 سياحة التابعة لشركة لايت ستار بالجيزة ويستقلها عدد 13 سائحا إندونيسي الجنسية قيادة محمد على السيد على سن41 سائق ومقيم بالهرم جيزة، والسيارة رقم 9352 ب هـ أ قيادة  محمد إسماعيل على الخطيب سن 45 حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم بمدينة أبوحمص، والسيارة رقم 394 ود ر "نقل" قيادة محمد عبد العظيم عبد الباقى خلف الله سن 40 سائق ومقيم بفيصل الجيزة أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها

مما أدى لانحرافها واصطدامها بالسيارة الثانية التى تصادف سيرها أمامها فى ذات الإتجاه وتصادف سير الثالثة خلفهما فاصطدمت بهما.
أسفر الحادث عن إصابة مايكل مكرم نصيف سن 25 مشرف سياحى ومقيم بشبرا القاهرة من مستقلى السيارة الأولى بكسر بالساق اليمنى وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون للعلاج وحدثت تلفيات بالسيارات الثلاث.. وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للوفد السياحي والتنسيق مع شركة السياحة وتدبير سيارة أخرى بديله تابعة لذات الشركة واستأنفت سيرها في إتجاه القاهرة.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم  3718/2012 جنح المركز .