رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط عصابة الاتجار في المخدرات بقليوب

حوادث

الأحد, 01 سبتمبر 2019 13:19
سقوط عصابة الاتجار في المخدرات بقليوبمواد مخدرة - أرشيفية

:كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق

 نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في القبض على 4 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز قليوب، وبحوزتهم كمية متنوعة من المواد المخدرة، والمواد الخام المستخدمة في تصنيع مخدر الأستروكس، وعدد من الأسلحة النارية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

 تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، بورود معلومات لضباط المباحث بقيام كل من " حسن. م. م. ع " 37 سنة،عاطل، و"

محمود. ج. م " 30 سنة، عاطل، و" أحمد .ج.ع " 24 سنة، عاطل، و" محمود. ر. ع " 25 سنة، جميعهم سابق اتهامهم في قضايا متنوعة، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وخاصة تصنيع مخدر الاستروكس وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين تم ضبطهم، وبحوزتهم " 2 سلاح ناري

فرد خرطوش محلى الصنع، و 5 طلقات من ذات العيار، كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالي كيلو و500 جرامًا، ومبلغ مالي 3400 جنيه، و4 هواتف محمولة، و زجاجتين من مخدر الكيتامين، وكمية من نبات البردقوش تزن حوالي 500 جرامًا، وعلبتين لسائل البيرسول ، والتي تستخدم في تصنيع مادة مخدر الاستروكس.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم، والهواتف للاتصال بعملائهم والمواد الخام لتصنيع المادة المخدرة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

أهم الاخبار