رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اندلاع حريق في 4 أحواش بدار السلام في سوهاج

حوادث

السبت, 31 أغسطس 2019 13:34
اندلاع حريق في 4 أحواش بدار السلام في سوهاجاندلاع حريق في 4 أحواش- أرشيفية

:سوهاج- مظهر السقطي

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق إندلع في حوش بناحية العطيات القبلية بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وأمتد الحريق إلى 3 أحواش مجاورة دون حدوث إصابات بشرية .
تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير امن سوهاج إخطارا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا بنشوب حريق بحوش بناحية العطيات القبلية

/ دائرة المركز .
انتقل اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق ومأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مبني بالبلوك ومسقوف بالبوص وأفلاق النخيل ملك محمد إ ح 60 سنة مزارع وأمتد الحريق لعدد " 3 " أحواش مجاورين ملك كل من :- حلمي إ ح
سن 62 مزارع وثروت ش ن 55 سنة مزارع وعبد الرسول إ م 50 سنة مزارع – ويقيمون بذات الناحية وتم السيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات " .
وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم وأضافوا بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول كما أضافوا بنفوق بعض الطيور وإحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفوا الشبهة الجنائية .    
أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيــــة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

أهم الاخبار