رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابى تخصص سرقة أعمدة الضغط العالي بالبحر الأحمر

صورة المتهمين
صورة المتهمين

 تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المهمات من أعمدة الضغط العالى بمدينة شلاتين بالبحر الأحمر.

 

 تبلغ لقسم شرطة الشلاتين بمديرية أمن البحر الأحمر باكتشافه سرقة مجموعة من البارات النحاسية والمفتاح العمومى من أحد محولات الكهرباء بمدينة شلاتين مما أدى إلى تعطله، تم شكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحر الأحمر أسفرت جهوده عن ضبط مرتكبى الواقعة ( عاطلين - مقيمين بأسوان ) .

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقيامهما بتخزين المسروقات بأحد المدقات المؤدية لمدينة أسوان على بعد 30 كيلو متر من طريق مرسى علم/شلاتين بداخل المنطقة الجبلية .

 

واستمرار لجهود فريق البحث فقد أسفر تطوير مناقشة المتهمان عن اعترافهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة المهمات من أعمدة الضغط العالى بالمنطقة

المُشار إليها بالاشتراك مع ( عدد 3 عاطلين – لهم معلومات جنائية مسجلة) .

 

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم ، وبحوزتهم (سيارتين نقل إحداهما مُحمل عليها قطع من أعمدة الضغط العالى عبارة عن "أسلاك كهربائية، كمر حديد، زوايا، مسامير" وزنت 8 طن تقريبا ) ، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقتها من أعمدة الضغط العالى الغير مفعلة بخط الشلاتين/أسوان ، وبفحص المضبوطات بمعرفة مسئولى شركة الكهرباء بمنطقة الشلاتين تبين أنها خاصة بوزارة الكهرباء والطاقة .

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .