رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حاول هتك عرضه.. طالب يقتل حارس عقار في الإسكندرية

حوادث

الجمعة, 30 أغسطس 2019 14:10
حاول هتك عرضه.. طالب يقتل حارس عقار في الإسكندريةارشيفية

الاسكندرية : شيرين طاهر

 كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية غموض  لغز العثور على جثة متفحمة لحارس عقار داخل منزله في منطقة أبو تلات غرب المحافظة.

تبين أن وراء الواقعة طالب عاقب للمجنى عليه؛ لمحاولته الاعتداء عليه جنسيًا؛ للحفاظ على شرفه .

كان اللواء أشرف الجندى مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية ورد من شخص، يدعى "م. ن" بالعثور على جثة حارس منزله المدعو "ر. ح"، بها إصابات وحروق، داخل غرفته، في ظروف غامضة.

وانتقل المقدم أحمد جاب الله، رئيس مباحث قسم شرطة العامرية أول، إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة المذكور بها جروح و"محروقة" داخل المنزل المشار إليه.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رءوف، مدير إدارة البحث الجنائي؛ لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة، وهو المدعو "م. أ" 17 عامًا، مقيم بمنطقة أبو تلات، جار المجني عليه، وألقي القبض عليه.

وتبين من التحريات، أن المتهم اتفق مع المجني عليه على شراء دراجته، وتوجه يوم الحادث إلى غرفته محل الحادث، لاتمام ذلك، إلا أنه فوجئ بالمجني عليه يطلب منه ممارسة الشذوذ الجنسي معه.

ووفقًا للتحريات، تسبب رفض المتهم ممارسة الفجور مع المجني عليه في حدوث مشادة كلامية بينهما، قام على أثرها المتهم بالاعتداء عليه بـ"عتلة حديد" تصادف وجودها بالمنزل.

وأقر المتهم في التحقيقات، بتوجيه عدة ضربات بـ"العتلة" إلى المجني عليه، حتى فارق الحياة، وتوجه بعد ذلك إلى إحدى محطات الوقود، واشترى زجاجة بنزين، وعاد وأضرم النيران في جثته وفر هاربًا.

تم إخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيق .

أهم الاخبار