رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل مسجلَي خطر عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالقليوبية

حوادث

الخميس, 29 أغسطس 2019 11:51
مقتل مسجلَي خطر عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالقليوبيةصورة الاسلحه المستخدمه

كتب - محمد عبدالفتاح:

لقى شخصان مصرعهما فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن بالقليوبية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية من أحد الأشخاص (تاجر - مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة).. بأنه حال تواجده بمنطقة أسفل كوبرى الطريق الإقليمى بدائرة المركز ، وبصحبته ("زوج نجلته" - طباخ - مقيم بذات العنوان).

فوجئ بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية

بمحاولة سرقة الدراجة النارية الخاصة بهما مُستغلين انشغالهما فى صيد الأسماك ولدى محاولتهما الإمساك بهما قام أحدهما بإطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب زوج نجلته بطلق فأودى بحياته وفرا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالقليوبية .. أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (عاطلان -سبق

اتهامهما فى العديد من القضايا "مخدرات , سرقة" ،ومقيمان بدائرة قسم شرطة أول بنها).

عقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وتم استهدافهما ، ولدى مشاهدتهما للقوات بادرا بإطلاق النيران تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مصرعهما، وعُثر بجوارهما على (بندقية خرطوش- 5 فوارغ -فرد خرطوش) ، وكذا دراجة نارية بدون لوحات معدنيةبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أهم الاخبار