رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على مقاول بحوزته أسلحة وذخيرة

جانب من الأسلحة المضبوطة
جانب من الأسلحة المضبوطة

تمكنت مباحث الإسكندرية من القبض على مقاول بحوزته كميات كبيرة من الأسلحة الآلية والذخيرة داخل سيارته بعد مطاردة مثيرة تبادل فيها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، إثر اختراقه كمين أمنى بمنطقة ابيس.

كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من النقيب "ياسر البنا" المعين بنقطة التفتيش الأمنية بمنفذ ابيس بمنطقة ثانى الرمل بشرق الإسكندرية تلاحظ قيام إحدى السيارات الملاكى تقوم بالسير عكس الاتجاه وعندما شاهد كمين الشرطة حاول الفرار إلا أن رجال الشرطة قامت بملاحقته ألقى القبض عليه بعد مطاردة استمرت أكثر من ساعتين تبادلا فيه إطلاق الأعيرة النارية .
تبين من تحريات المباحث التى تمت بإشراف اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية ان " م . ا " 57 سنة مقاول أثناء قيامه باستقلال سيارته الملاكى "

ج ه و 5643 مصر" شاهد قوات رجال الشرطة بمنطقة ابيس حاول الفرار لكنه ألقى القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على رشاش آلى عيار 7.62 ملى وخزينته تحتوى على 10 طلقات وسلاح نارى ماركة حلوان 9 ملى وعدد 2 خرطوش وعدد 20 طلقة .

واعترف المتهم بأن حصل على الأسلحة من رجل أعمل "ص . ن" الذى قام بتسليمها له لغرض توصيلها إلى عضو مجلس الشعب السابق " ا . ر " عن الحزب المنحل للاتجار فيها تم إحالته للنيابة .