رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وضعوا قنبلة أمام منزله..

مجهولون يهددون تاجر أراضٍ للحصول على أموال

حوادث

الأحد, 12 أغسطس 2012 12:53
مجهولون يهددون تاجر أراضٍ للحصول على أموال
كتبت ـ أمنية ابراهيم:

هدد مجهولون تاجر أراض بخطف نجلة فى حالة رفضه دفع فدية نصف مليون جنيه كما قاموا بإبلاغه عن وجود مفرقعات امام منزله داخل كرتونة وطالبوه بعدم فتحها.

وتبين من الفحص انها عبوة هيكلية غير قابلة للانفجار تم تحرير محضر بالواقعة ويكثف رجال المباحث جهودهم لتحديد هوية المتهمين واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
بدأت الواقعة بتلقى اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بلاغا من مركز شرطة كرداسة أفادوا خلاله بقيام محمد سلامة

عبد المعطى 42 عاما تاجر أراضى بتلقيه مكالمات ورسائل من رقمى مجهولين على هاتفه المحمول بتهديده بالإيذاء وطلب نصف مليون جنيه نظير عدم خطف نجلته.
كما أضاف أنه تلقى اتصالا من أحد الرقمين مفاده بوجود كرتونة امام منزله وحذره المتصل من فتحها او التعامل معها انتقل على الفور الى مكان الواقعة قيادات قطاع اكتوبر وخبراء ومفتشى المفرقعات الى مسكنه وتم
فحص المكان بالكامل وعثر على كرتونة متوسطة الحجم بمدخل العقار اعلى وحدة تكييف خارجية وتم التعامل معها فنيا وسحبها خارج الكتلة السكنية للتعامل معها.
وتبين ان بداخلها جسما غريبا داخل كيس ابيض بلاستيك عبارة عن لوحة تحكم جهاز كمبيوتر متصلة بمجموعة من الاسلاك الكهربائية وعدد 3 اصابع خشبية مبرومة بطول 15 سنتيمترة ملتف حولها لاصق وتم التأكد من انها عبوة هيكلية غير قابلة للانفجار وبمناقشة المبلغ افاد بعدم وجود خلافات له كما اتهم مالكى المحمول بتهديده وابتزازه.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى كلفت رجال المباحث بسرعة تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

أهم الاخبار