عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على هاربين من تنفيذ أحكام فى حملة أمنية بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

أسفرت الحملات التى قامت بها مديرية أمن الفيوم عن ضبط 2 من المتهمين الهاربين من قضايا تزوير عملة وسرق بالإكراه و2متلبسين بوقائع سرقة وتنفيذ 142 حكما و4 قضايا تموينية و5 أشخاص يحملون سلاحا أبيض وفلاح بحوزته فردا خرطوش و170 مخالفة مرورية .

تم إحالة المتهمين إلى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.
كانت الحملات التى أشرف عليها اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تمكنت من القبض على حجاج 23 سنة من قرية كفور النيل وبحوزته فردا خرطوش وطه 25 سنة من ابشواى وضبط معه لفافة ورقية بها نبات البانجو بغرض التعاطى .
كما تمكنت الحملات التى قادها العميد محمد الشامى مدير المباحث من ضبط كل من حمادة 26 سنة مبيض محارة من قرية ترسا وكرم 23 سنة عامل وجمعة 27 سنة عامل وعمر 29 سنة عامل من قرية سنهور البحرية وعزوزة 30 سنة من ابشواى وبحوزتهم سلاحا أبيض.
وألقت الحملات القبض على محمد 17 سنة عاطل من قرية فيديمين والهارب من قضيتى تزوير عملة وجرح نافذ وحسن "قصة" 28 سنة

عاطل من قرية مطرطارس والهارب من قضية سرقة بالاكراه, كما تمكنت من القبض على فرج 18 سنة عامل من حى الشيخ حسن بمدينة الفيوم أثناء قيامه بسرقة دراجة من فناء المستشفى العام ومحمد 22 سنة عامل منحى الحواتم متلبسا بسرقة خاتم ذهبى من محل مجوهرات بشارع الجمهورية .
وتم ضبط 25 مسجلا خطرا ويتم فحص حالاتهم و67مشتبه فيهم و170 مخالفة مرورية من بينها 12 انتظار خاطئ و11 سير بدون ترخيص و19 سحبا تراخيص و138 مخالفة متنوعة و4 قضايا تموينية وتنفيذ 142 حكما من بينهم 2 جنايات و96 حبسا و44 غرامة وتحرير 10 قضايا آداب متنوعة وفحص 6 شقق مفروشة ولم يسفر الفحص عن مخالفات .