عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. أهالي العياط يقتلون لصًا والأمن يضبط شركاه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقن أهالي العياط لصًا علقة حتى الموت، بعد ضبطه وآخرين أثناء سرقة كابلات، من أبراج شبكات المحمول بالقرية، وألقت قوات الأمن القبض على اثنين من شركائه.

تلقي اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إخطارًا بضبط أهالي العياط لصًا واحتجازه، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة.

وتبين أن اللص في حالة إعياء شديدة ومصابًا بعدة إصابات، وتولت قوات الشرطة نقل المصاب إلى المستشفى المركزي، إلا أنه فارق الحياة؛ متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات وسحجات، في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأشارت التحريات أنه أثناء قيام 3 أشخاص بسرقة كابلات كهربائية، من أبراج شبكات المحمول بقرية الرفاعي في العياط، شاهده الأهالي؛ فقاموا بمطاردتهم، وتمكنوا من الإمساك بأحدهم فانهال العشرات عليه بالضرب،

حتى أصيب بحالة إعياء، وأنقذته قوات الشرطة من بين أيديهم، إلا أن حالته ساءت، وفارق الحياة في المستشفى.

وفر المتهمان الآخران، وتمكنت قوات الأمن من ضبطهما، وتبين أن المجني عليه مسجل سرقات سبق اتهامه في عدة قضايا، بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة، والمتهم الثاني سبق اتهامه في قضية سرقة.

فيما تحفظت قوات الأمن على 5 أشخاص من أهالي القرية، من شاركوا في ضرب اللص حتى الموت، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.