رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجتى مدمنة مخدرات وتساومنى على حضانة الأبناء

فتاة مدمنة
فتاة مدمنة

مراتى بتساومنى على أبنائى بالرغم من سوء سلوكها تعاطيها للمواد المخدرة ... حاولت رفض ما تفعله لكنها هربت من بيت الزوجية وتركت لى الأبناء وأصبحت أبا وأما لهم بعد تخلى والدتهم عنهم وعندما أخبرتها برغبتى فى الانفصال عنها طالبتنى بالحصول على شقتى والمنقولات وكافة حقوقها المالية مقابل التنازل عن حضانة أبنائى.

 

كلمات الزوج المجروح كانت قاسية بالرغم من محاولته الصمود وعدم الانهيار إلا أن ألم  ما عاشه مع زوجته التى تبدل حالها فجأة بسبب صديقة السوء ظهر جلياً على وجهه.

 

قال الزوج بصوت جهورى عشت مع زوجتى 14 عاما مضوا بحلوهم ومررارتهم مثل أى أسرة حتى دخلت حياتنا صديقة زوجتى التى حولت حياتنا إلى الجحيم حيث جعلتها تتمرد على مسئولية الابناء فبدأت في تركهم والمكوث لساعات متأخرة من الليل على المقاهي.

 

لم يتوقف الوضع حتى ذلك فقط بل بدأت فى شرب الشيشة والسجائر بصورة شرهة حاولت تعديل سلوكها لكن الأمور كانت قد تفلتت من بين أصابع يدى لأكتشف بعد فترة قصيرة جدا أن زوجتى تتعاطى المواد المخدرة.

 

نشبت بيننا مشادة كلامية كبيرة ليتطور الأمر إلى ترك زوجتى المنزل والهرب مع صديقتها لتكون حرة تفعل ما تريد بدون رقيب.

 

وعندما قررت الانفصال عنها لإصرارها على أسلوبها ساومتنى على أبنائى أقمت ضدها دعوى نشوز وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بالجيزة ولم يتم الفصل فيها.