رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الضرة مُرَّة: زوجة تلقي بضرتها من الطابق الخامس بالإسكندرية

حوادث

الخميس, 22 أغسطس 2019 14:31
الضرة مُرَّة: زوجة تلقي بضرتها من الطابق الخامس بالإسكندريةصورة ارشيفية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

قامت زوجة بقتل ضرتها على طريقة قتل الفنانة سعاد حسني، حيث قامت بإلقائها من الطابق الخامس بمنطقة المنتزة شرق الإسكندرية بسبب الغيرة القاتلة لقيامها بخطف زوجها، فأعدت الخطة وأحكمتها جيدًا، واستخدمت في ذلك شقيقتها وقاما بالاعتداء عليها بالضرب وخوفًا من افتضاح أمرهما قاما بالتخلص منها من شدة غيرتها على زوجها، الذى ابتعد كليًّا عنها.

أعمتها الغيرة عن رؤية عواقب فعلتها، فكانت مستعدة لتفعل أي شيء لتنتقم من ضرتها وتعاقبها على خطف زوجها منها، بعد أن تزوج عليها خفاءً، وشعرت بتغير زوجها منها

بدأت تشك في أمره إلى أن علمت بزواجها من أخرى، فبدأت نيران الغيرة تزداد في قلبها يومًا بعد يوم، لم تجد أمامها غير الانتقام من زوجها وضرتها.

كان اللواء أشرف الجندي مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزة يفيد ورود بلاغ من محامي يتهم زوجته الأولى بقيامها بالاشتراك مع شقيقتها وقتل زوجته الثانية.

انتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة، بالفحص والمعاينة تبين قيام المتهمة

"شيماء" 30 سنة الزوجة الأولى بالاتفاق مع شقيقتها للتخلص من ضرتها المجني عليها "نادية" 41 سنة "عقابًا لها لخطف زوجها منها والزواج منه.

كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهمة الزوجة الأولى بالعلم بزواج زوجها المدعو "عبدالفتاح" 39 سنة محامي من أخرى، قامت بابتكار حيلة شيطانية مستغلة قيامها بالمبيت خارج المنزل وطلبت من نجلهما الصغير مصاحبة والده، وعقب عودته قامت بالاستفسار منه عن عنوان زوجة والده وقامت بالاتفاق مع شقيقتها وتوجهتا إلى الزوجة الثانية المجني عليها، وقامتا بالاعتداء عليها بالضرب أثناء محاولة المجني عليها بالصراخ للاستغاثة بالجيران، قاما على الفور بإلقاءها من الطابق الخامس للتخلص منها ولإخفاء معالم الجريمة.

تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

Smiley face

أهم الاخبار