رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوج في دعوة طلاق: "ريحة بقها معفنة ومبتستحماش"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقف "مصطفى غ"أمام محكمة الأسرة يشكو من تصرفات زوجته التى وصفها "بالمعفنة" بعدما حاول كثيراً تغيير عادتها، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، فلجأ إلى محكمة الأسرة بالمنتزه شرق الإسكندرية يطلب تطليق زوجته، بسبب رائحتها الكريهة وعدم نظافتها الشخصية.

 

كان "مصطفى. غ" 33 عامًا، يبحث عن شريكة حياته اقترح عليه أحد أقاربه بفتاة تسكن بذات العقار لهم وهي "نورهان .ا"، 28 عامًا، أعجب بها "مصطفى" وقرر الذهاب إلى أهلها لخطبتها والتى استمرت ثلاثة شهور تبادل فيها الحب معاً ثم انتقلوا إلى عش الزوجية.

 

وفى أول يوم فى بيتهما واكتشف الزوج انبعاث رائحة كريهة من فم زوجته أثناء نومها، كما أنها لم تستحم بعد استيقاظها من ليلة الدخلة،أخذ زوجها الفضول وسألها عن السبب لتجيب الزوجة "الدنيا برد ياحبيبى شوية وهستحمى".

 

كما اكتشف الزوج بعد مرور أسبوع برائحة أنفاسها كريهة طوال الوقت وليس وقت نومها فقط، بالإضافة إلى قلة استحمامها،وعندما يعاتبها تلقى له حجج مختلفة قائلة"الجو سقعة أو أنها تشعر بالإرهاق"لتبدأ الزوجة فى الكذب عليه بأنها دائمًا تهتم بنظافتها الشخصية أثناء تواجده في عمله، وبالرغم من ذلك كانت رائحتها دائمًا كريهة.

 

استشاط "مصطفى" غضباً و تشاجر معها فبكت الزوجة بكاءً هستيرياً وأخبرته بأنها لا تعلم سبب الرائحة التي تنبعث منها، كما طالبت منه عرضها على طبيب لمعرفة سبب تلك الرائحة وفى خلال 24 ساعة ذهب الزوجان إلى طبيب وبالفحوصات والتحاليل أثبتت صحتها، وأنه لا يوجد لديها أي سبب مرضي لحالتها، الأمر الذى جعل مصطفى فى حيرة دائمًا.

 

ذهب الزوج إلى والدتها لكى يشكو لها بعدم اهتمام زوجته بنفسها وبنظافتها الشخصية، لتقوم باتصال إلى ابنتها وكانت بتوبخها، قائلة: إنتي مش هتفضلى كدا معفنة لحد إمتى؟ ومن خلال هذا الحديث تأكدت"مصطفى" بأن زوجته إهمالها لنظافتها الشخصية عادة قديمة لديها".

 

ملّ "الزوج" من التحدث كثير لتغير زوجته لذلك لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى فقرر تطليقها وإقامة دعوى قضائية ضدها.