رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مفاجآت جديدة في واقعة مقتل عامل وإصابة آخرين أمام مقهى بالجيزة

حوادث

الأربعاء, 21 أغسطس 2019 11:23
مفاجآت جديدة في واقعة مقتل عامل وإصابة آخرين أمام مقهى بالجيزةصورة أرشيفية
كتب - صلاح عريان ووفاء العربي:

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل عامل وإصابة شخصين آخرين إثر  إطلاق صاحب مقهى النار عليهم بسبب خلافات بينهم.

 

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجلت النيابة تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت النيابة بالتحفظ على الأسلحة المستخدمة في الواقعة وعرضها على المعمل الجنائي. 

 

وكشفت التحقيقات التي تجريها النيابة أن صاحب المقهى المتهم تنافس مع أحد المجنى عليهم على "النقوط" خلال حضورهما حفل زفاف، ونشبت بينهما مشادة كلامية وتدخل خلالها عددٌ

من الحاضرين بالحفل، وتم فض الخلاف، وفي اليوم التالي توجه المجني عليهم للمتهم أمام المقهى الخاص به بالجيزة للتشاجر معه على خلفية المشادة الكلامية التي نشبت بينهما، ولكن المتهم أشهر سلاحه في وجه المجني عليهم وأطلق النيران عليهم، فأسفر عن مصرع أحدهم وإصابة آخرين. 

 

كما كشفت التحقيقات تورط شخص آخر في إطلاق النيران على المجني عليه وتبين أنه "ابن عم المتهم صاحب المقهى"، وأمرت النيابة بسرعة

ضبط إحضار المتهم الهارب. 

 

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الجيزة، بلاغًا يفيد إطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية، مما أسفر عن سقوط قتيل ومصابين، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتوصلت تحريات الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، إلى أن صاحب مقهى أشهر سلاحًا ناريًّا، وأطلق عدة أعيرة مما أسفر عن مقتل أحد الأشخاص، وإصابة اثنين آخرين بطلقات نارية، تم نقلهما فى حالة حرجة إلى المستشفى، بسبب خلاف سابق بينهم، وفر المتهم هارباً عقب ارتكابه الجريمة. 

 

بإعداد كمين للمتهم، تمكن الرائدان هشام فتحى وعمر مبارك، من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ إعداد الأكمنة للقبض عليه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

Smiley face

أهم الاخبار