رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استعجال تقرير الصفة التشريحية لجثة تاجر قتل على يد جزار بالهرم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، تقرير الصفة التشريحية لجثة تاجر جمال لقي مصرعه على يد جزار بسبب الخلاف على 30 ألف جنيه، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وكان  قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة قد أمر بتجديد حبس المتهم لقتله تاجر جمال، بعدما أنهى حياته بقطعة أرض زراعية بالهرم، بسبب مطالبة المجنى عليه للمتهم، بسداد مبلغ 30 ألف جنيه دين عليه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد العثور على جثة تاجر جمال، ملقاة بقطعة أرض زراعية، بجوار الطريق الدائرى، على الفور انتقلت قوات مباحث قسم شرطة الهرم، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المجنى

عليه، بها جروح وطعنات بأنحاء جسده، وعثر على مفاتيح وهاتفه المحمول.

 

واوضحت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، مالك محل جزارة، حيث استدرجه لقطعة أرض زراعية، بعد مطالبة الضحية له، بسداد مبلغ 30 ألف جنيه، مستحقة عليه كديون.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، لعجزه عن سداد الديون المستحقة عليه للضحية، وأنه استدرجه للتخلص منه، واستولى على مبلغ 400 جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.