رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المؤبد لعامل قتل شقيق زوجته بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية،اليوم الثلاثاء  برئاسة المستشار يسري عبد الرحمن محمد رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد عبد الغني عمران، والمستشار خالد قطب بدر الدين، وسكرتير الجنايات وليد محمد محب، بالسجن المؤبد للمدعو "ال. ع. أ" عامل دوكو لاتهامه بقتل المجني عليه "ال. م. ع" وشروعه في قتل ثلاثة آخرين.

 

تعود الواقعة في القضية رقم 1197 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة باب شرقي إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي ببلاغ يفيد قيام عامل دوكو بقتل شقيق زوجته والشروع في قتل 3 آخرين.

 

وكشفت تحريات ضباط قسم شرطة باب شرقي عن قيام "ال. ع. أ "  عامل دوكو، بالذهاب إلى شقة أسرة طليقته وبحوزته سكينان وزجاجة "مياه نار" وعند فتح باب الشقة

طعن المجني عليه "ال. م. ع" شقيقها بعدة طعنات أودت بحياته، وشرع في قتل المجني عليه "م. ع. أ" والدها بإلقاء مياه النار على وجهه، واعتدى على المجني عليها "ن. هـ. ر" والدتها بطعنات في البطن، وقام بالتعدي على المجني عليها "ف. م. ع" طليقته، بعدة طعنات في الصدر والرقبة، وذلك بسبب خلافات لعدم رؤية أبنائه الثلاثة، وفر هاربا.

 

بتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.