عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استدعاء مسئولى حى المنتزة للتحقيق فى مخالفات المطعم السورى بالإسكندرية

المطعم عروس دمشق
المطعم عروس دمشق

أمر المستشار اشرف المغربى محامى عام اول نيابات المنتزة اول بطلب استدعاء مسئولي حي ثانِ المنتزة للتحقيق معهم في واقعة مطعم عروس دمشق بمنطقة العصافرة، والذي تم غلقه مؤخرًا بعد الضجة التي أثيرت على مواقع "التواصل الاجتماعي".كما امر  بتشكيل لجنة فنية وإدارية من الحى لفحص كافة المخالفات المتعلقة بالتراخيص والأمن الصناعي، ومدى التزام المطعم بالاشتراطات اللازمة من حيث الصحة والأمن الصناعي والسلامة المهنية .

كانت بداية الواقعة ، عندما نشبت مشادة كلامية بين صاحب المطعم "سوري الجنسية"، وسيدة تقطن في الطابق الذي يعلو المطعم بسبب تضررها من وجود بوتاجاز 10 شعلة أسفل منزلها، ونفاذ روائح وأدخنة لشقتها.

 

ونشرت ابنة السيدة صاحبة الشكوى مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ظهر

خلاله صاحب المطعم "سوري الجنسية" موجهًا حديثه إليها قائلا: "محتاج راجل اتكلم معاه خشي جوه" وهو ما تسبب في غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان حي المنتزة، شكل لجنة بمشاركة الأمن الصناعي، وشرطة المرافق، ومديرية الشؤون الصحية، ومديرية التموين، وإدارة حي ثانِ المنتزة، عاينت خلالها المطعم، وراجعت تراخيصه وقررت إغلاقه.

 

من جانبه قال اللواء محمد عبدالوهاب، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، إنه تقرر إغلاق المطعم بعدما تم الكشف عن مخالفات داخله، خاصة باشتراطات الأمن الصناعي.