رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد وآخرين لفرضهم الإتاوات بالقليوبية

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز الخانكة، من ضبط عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد، لشروعه في السرقه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء طارق عالعجيزي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط "رضا. ا" عاطل، ومحكوم عليه فى قضية جنائية بمركز الخانكة "شروع فى سرقة"، المقيدة برقم 4088 لسنة 2015م، حصر رقم 302 لسنة 2016م بالسجن المؤبد، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

فيما نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في القبض على عاطلين لقيامهم بفرض الإتاوات، والسيطرة أمام وحدتى مرور عرب العليقات والخانكة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد رئيس مباحث مرور القليوبية، بتمكن حملة مكبرة من ضباط الإدارة من ضبط

كلاً من "احمد. ع" عاطل حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور عرب العليقات بالخانكة بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 220 جنيه من متحصلات عمله من سائقى السيارات.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14435 لسنة 2019م جنح مركز الخانكة و"محمد ع ح" عاطل حال قيامة بفرض الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور الخانكة، وضبط بحوزته مبلغ مالى من متحصلات عمله من سائقى السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2232 لسنة 2019م جنح قسم الخانكة.