رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفاة مصاب "شاب البصمة المجهولة " بمستشفى طوارئ المنصورة

حوادث

الاثنين, 19 أغسطس 2019 19:52
وفاة مصاب شاب البصمة المجهولة  بمستشفى طوارئ المنصورةمصرع شاب طلخا بالدقهلية
الدقهلية ـــ محمد طاهر:

 

لفظ الشاب أحمد عويصة أنفاسه الأخيرة،صاحب الــ 27 عاما، من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، والذي اتهمت أسرته مجهولاً بالحصول على بصمة أصابعه وهو في غيبوبة أثناء احتجازه في مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، متأثرا بإصابته،في حادث سيارة ملاكي بمنطقة المشاية بمدينة المنصورة، ثالث أيام عيد الأضحى، ونقل إلى المستشفى في حالة خطرة.

 وأكدت التقارير الطبية ضرورة حجزه في العناية المركزة لإجراء تدخل جراحي لاستئصال الطحال وعلاج كسر في الكتف وكسر بالرجل اليمنى وأصيب بتهتك في الرئة.

وكان اللواء فاضل عمار،مساعد وزير الداخلية

لمدير أمن الدقهلية،قد تلقي إخطارًا من ضباط قسم أول المنصورة، يفيد  بتحرير أسرة المصاب ببلاغ ضد إدارة مستشفى طوارئ المنصورة الجامعي ،وصاحب السيارة المتسبب في الحادث ووالده، بالحصول على بصمة المصاب أثناء غيابه عن الوعي.

وأكدت أسرة الشاب ، في محضر الشرطة،ملاحظتهم وجود آثار حبر على أصبع الإبهام عقب خروجه من غرفة الأشعة وهو تحت تأثير الأدوية، متهمين صاحب السيارة بالتلاعب للحصول على بصمته في محضر صلح

للتنازل عن حقوقه، وبخاصة وأن والد المتهم محامي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت باستدعاء المتهم للاستماع إلى أقواله،وتفريغ كاميرات المراقبة بالعناية المركزة والأماكن التي تنقل المريض بداخلها في المستشفى، واستدعاء طاقم الأطباء والتمريض، وسؤالهم بشأن الواقعة.

ودشن رواد التواصل الاجتماعي صفحة تضامن مع الشاب المصاب أطلقوا عليها "كلنا أحمد أبو عريضة"، ونشروا صورا توضح وجود آثار لحبر البصمات على أصابع يد المصاب، وطالبوا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لحماية حق المصاب.

وأكد مصدر مسئول بجامعة المنصورة، أنه جرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وحاليا يتم التحقيق بمعرفة النيابة العامة، والمدان سيحصل على عقابه، وحالة المريض مستقرة وهو في العناية المركزة لاستكمال علاجه.

Smiley face

أهم الاخبار