رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 8 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية في القليوبية

ضبط متهمين-أرشيفية
ضبط متهمين-أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في ضبط أحد العناصر الإجرامية، بدائرة مركز شبين القناطر، و7 آخرين بـ" قليوب، وبنها، والخانكة" وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارًا، من مأمور مركز شبين القناطر، يفيد بضبط العنصر الإجرامي " كريم. ح. ا " وشهرته " كريم أبو جبل " 31 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضيتي ( سلاح – مخدرات )، وبحوزته سلاح نارى بندقية آليه عيار 7.62 × 39 بخزينتها 12 طلقة من ذات العيار، و كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 100 جرام وهاتف محمول.

 

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب، بناءً على تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة، من ضبط كل من " رجب. م. ف" 55 سنة، عاطل، سابق اتهامه في جناية – مخدرات، و" مجدى. خ. ف " 52 سنة،عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن ، و300 جرامًا من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 1450 جنيه وهاتف

محمول.

 

وتمكنت مباحث مركز بنها، من ضبط كل من" أحمد.  ا. ع " وشهرته " أحمد غوايش " 38 سنة، عاطل، سابق اتهامه في 7 قضايا ( مخدرات – سلاح)، و" محمد. ا. ع " وشهرته " حظ " 35 سنة، سابق اتهامه في 3 قضايا ( مخدرات)،و2 آخرين، وبحوزتهم 3 أسلحة نارية " بندقية خرطوش ماركة شوت جن"، و40 جرامًا من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالى 350 جنيه، وهاتفين محمول.

 

وفي الخانكة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط" أحمد. م. ا " وشهرته " زلابيه " 27 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، حررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.