رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في دعوى نشوز.. زوجتي عضاضة وبتعذب أطفالنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مراتى عضاضة وعصبية بتضرب أطفالنا بعنف شديد لدرجة أنها قامت بكسر ذراع ابنى وعندما اعترضت على أسلوبها وثرت عليها تركت المنزل لى وأصبحت الأم والأب لأبنائى بعد رفضها للصلح والعودة إلى بيتها.

 

قال الزوج فى دعوى النشوز الذى أقامها ضد زوجته :مراتى كانت هادئة رقيقة القلب والمشاعر لكن بمجرد إنجابها ابننا الأول تحولت لشخص عصبى المزاج سليط اللسان .

تحملتها اعتبرت أن عصبيتها الزائدة أمر عارض علينا بسبب مسئولية ابننا الصغير لكن الوضع بكل أسف لم يتغير بل ازداد سوءا بعد إنجابها لأطفالنا التؤام .

 

الحياة أصبحت قاسية إلى حد كبير كبر الأبناء وشعرت بالخوف عليهم من والدتهم بسبب عنفها الزائد معهم فهى تتعدى عليهم بالضرب المبرح لأسباب واهية .

 

فى أحد الأيام عدت من عملى لأجد أبنائى يبكون بشدة داخل غرفتهم وابنى الصغير يئن بصمت ويدة مصابة بورم وزرقة شديدة وعندما ضغطت على ابنى الكبير أخبرنى بأنهم تلقوا علقة موت

بسبب لعبهم كان يتلفت ويشعر بالخوف والفزع بسبب أمه خرجت إليها وأنا شبه منهار من أفعالها قمت بضربها بعنف.

 

جسدى كله كان ينتفض وأنا أعتدى عليها بالضرب أخبرتها بعدم مساس أبنائى لكنها رفضت وتلفظت بألفاظ نابية مما دفعنى إلى الاعتداء عليها بشدة لتترك بعدها المنزل وترفض العودة إليه.

 

أصبحت أما وأبا لأطفالى وحاولت إعادتها لكنها أصرت على عنادها معى الأمر الذي اضطرنى لإقامة دعوى ضدها لإثبات نشوزها خوفا من أن تطلب الطلاق وحضانة الأبناء.

 

قدم الزوج كل التقارير الطبية الدالة على صدق وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.