رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج الأم القاتل يذبح طفلًا ويطعن الآخر بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذبح زوج الأم طالبًا وسدد إليه طعنات عدة متفرقة بالجسد، وأصاب شقيقه بجروح، إثر مشادة كلامية حدثت بينهم، في الإسكندرية.

 تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رءوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بقتل طالب وإصابة شقيقه بجروح قطعية على يد زوج والدتهم، بدائرة القسم.

 انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه ثالث إلى موقع الحادث، وعثروا على جثة الطالب "إ. م. ج"، 11 عامًا، مصاب بطعنات عدة متفرقة بالجسم، إضافة إلى إصابة شقيقه "ع. م. ح"، 17 عامًا، طالب، بعده إصابات متفرقة، وجري نقله للمستشفى لإسعافه وتلقي العلاج اللازم.

 تم تشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ص. م. ط"،

زوج والدة المجني عليهما، وقام بارتكاب الواقعة بسلاح أبيض "سكين"، وذلك بسبب مشادة كلامية حدثت بينهم.

 عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، أعد له عدة كمائن في نطاق الدائرة وتم ضبطة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

 أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 19152 لسنة 2019 جنح قسم شرطة المنتزه ثالث، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 فيما قررت نيابة المنتزه ثالث، حبس المتهم "ص. م. ط"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.