عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط المتهمين بسرقة شقة وإشعال النيران فيها ببنها

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

 نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في كشف لغز حريق شقة سكنية، بعد سرقتها، وتمكنت من ضبط المتهمين، تحرر المحضر اللازم للواقعة، وتولت النيابة التحقيق، تلقى اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة أول بنها بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة بناحية عزبة المتينى، دائرة القسم.
 تم السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية وإخماده ومنع امتداده، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوى على مساحة 70 مترًا،  ملك "م. ج. ف"، 33 عامًا، عامل، ووجود آثار كسر بكالون باب الشقة وبخزينة خاصة داخل إحدى الغرف وخلوها من محتوياتها، وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل، لم ينتج عن الحريق إصابات، أو خسائر في الأرواح.
 وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات وفحص الكاميرات

المثبتة بالمنطقة محل الحادث، تم التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة "كريم. س"، 23 سنة، عامل، و"عمرو. ا"، 20 سنة، عاطل.
 وبالأكمنة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض السرقة، حيث قررا بقيامهما بكسر باب الشقة والدلوف إليها وكسر الخزينة والاستيلاء على محتوياتها، وفتح إسطوانة الغاز الموجودة بالمطبخ عقب ذلك، وإشعال قطعة من القماش وإلقائها داخل الشقة لإشعال النيران بها لإخفاء معالم جريمتهما وفرا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.