رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط المتهمين بسرقة شقة وإشعال النيران فيها ببنها

حوادث

الجمعة, 16 أغسطس 2019 11:50
ضبط المتهمين بسرقة شقة وإشعال النيران فيها ببنهاضبط متهمين- أرشيفية
:كتب - أسماء خالد وأحمد بعزق

 نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في كشف لغز حريق شقة سكنية، بعد سرقتها، وتمكنت من ضبط المتهمين، تحرر المحضر اللازم للواقعة، وتولت النيابة التحقيق، تلقى اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة أول بنها بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة بناحية عزبة المتينى، دائرة القسم.
 تم السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية وإخماده ومنع امتداده، تبين أن

الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوى على مساحة 70 مترًا،  ملك "م. ج. ف"، 33 عامًا، عامل، ووجود آثار كسر بكالون باب الشقة وبخزينة خاصة داخل إحدى الغرف وخلوها من محتوياتها، وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل، لم ينتج عن الحريق إصابات، أو خسائر في الأرواح.
 وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات وفحص الكاميرات المثبتة بالمنطقة محل الحادث، تم التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة "كريم. س"، 23 سنة، عامل، و"عمرو. ا"، 20 سنة، عاطل.
 وبالأكمنة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض السرقة، حيث قررا بقيامهما بكسر باب الشقة والدلوف إليها وكسر الخزينة والاستيلاء على محتوياتها، وفتح إسطوانة الغاز الموجودة بالمطبخ عقب ذلك، وإشعال قطعة من القماش وإلقائها داخل الشقة لإشعال النيران بها لإخفاء معالم جريمتهما وفرا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

أهم الاخبار