رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لمحكمة الأسرة: حرمنى من بيع مصوغاتى والتكفل بعلاج والدى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

  زوجى غريب الطباع فهو بخيل فى بعض الأحيان وفى أوقات أخرى طيب القلب يغدق على بالهدايا والأموال عندما اكتشفت طباعه ارتضيت بحالى وتكيفت على العيش معه.

 

كان يثور لأتفه الاسباب ويدقق فى كثير من تفاصيل الحياة وفى الكثير من الأحيان كان رقيق لا يهتم بشيء، رزقت منه بثلاثة من الأطفال ولن أدعى أنه تخاذل يوما فى حقوقهم فكان أبا عطوفا وحنونا جدا .

 

تخيلت أن الحياة ستسير على هذا الوضع كرست وقتى وجهدى لبيتى وأبنائى وزوجى من الحين للآخر كان زوجى يشترى لى هدية الذهب خاصة فى بعض المناسبات الخاصة بنا.

 

كنت أسعد به كثيرا لشعورى أنه يقدرنى ويحبنى ويهتم بأمرى لكم الوضع تغير فجأة بعد مرض والدى الشديد والتى استدعى إجراءه عملية خطيرة لكن عدم مقدرته ماديا جعل الأطباء المشرفين على حالته يتوقفون عن العلاج لحين توفير المال اللازم.

 

عرضت على زوجى فكرة بيع مصوغاتى

الذهبية لمساعدة والدى فى رحلة العلاج لكنه ثار واعترض على كلامى تماما أكد لى أن شبكتى ومصوغاتى ليست ملكا لى بل ملك للأسرة إذا احتاجها البيت وجب علي بيعها.

 

اعترضت بشدة وأكدت له أن شبكتى وكل موصوغاتى ملك لى أتصرف فيها كما يحلو لى ... تحولت المشادة الكلامية إلى مشاجرة عنيفة تدخل الجيران فيها تركت على إثرها المنزل وطلبت الطلاق لكنه رفض.

 

قررت ‘قامه دعوى طلاق للضرر بعد رفضه مساعدة والدى فى علاجه لأسباب ومبررات واهية، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.