عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطل لشروعه في قتل سائق وسرقته بقليوب

ضبط متهم
ضبط متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط عاطل لشروعه في قتل سائق توك توك، والتعدي عليه بسلاح أبيض ما أسفر عن إصابته بجرح نافذ بالبطن وآخر سطحي بالرقبة، والاستىيلاء منه على هاتفه المحمول، تم نقل المصاب لمستشفى قليوب التخصصي.

 

كان تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى قليوب التخصصي، بوصول " أحمد س ع" 13 سنة،    سائق توك توك، ومقيم ناي- دائرة المركز، مصاب بجرح نافذ بالبطن وآخر سطحي بالرقبة ، وتم حجزه للعلاج، ولايمكن استجوابه، وذلك اثر تعرضه لواقعة شروع في سرقة مركبه التوك توك قيادته حال سيرة بطريق رشاح ناي – دائرة المركز، والاستيلاء على هاتفه المحمول.

 

تم تشكيل فريق بحث قادرة العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة " أحمد م خ" وشهرته " القشيش " 22 سنة، عاطل، سابق اتهامه في قضية مخدرات.

 

وعقب تقنين الإجراءات وباعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بارشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، تم التحفظ عليهما.

تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.