رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حلم السهرة الحمراء.. عاطل يستغل جسد زوجته لاستقطاب ضحاياه المراهقين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلهس بعض الناس وراء الثراء، يحاولون جمع الأموال بشتى الطرق، ووصلت إلى متاجرة زوج بلا نخوة بجسد زوجته لاستدراج ضحاياه ممن يركضون  خلف الشهوات.

 

هطط المتهم وزوجته، لاستدراج ضحيتهما، وبالفعل اتفقت المتهمة مع  شخصان يحملان جنسية دولة أجنبية على إقامة شهرة حمراء معهما مقابل المال.

 

دار الحوار بينهم، حتى توصلوا إلى سعر الليلة ومكانها، تحركوا جميعًا، إلى مكان السيدة التي أخبرتهم إياه، والتي أعدته كمسرح لإرتكاب جريمتها.

 

استقلوا السيارة، وفي طريقهم الجميع ينظرون إلى بعضهم نظرة انتصار.

 

فالشخصين الأجنبيين، فرحين بسهولة الوصول لفريستهم في أقل وقت، وأمامهم الليل طويل،لاقامة ليلة حمراء ممتعة، وتعلو وجه السيدة، ابتسامة عريضة، فالخطة تسير كما رسمتها وزوجها سريعًا ما توقفت السيارة، أمام المكان الموعود، دخل الجميع الشقة، وحفلة المرح بدأت في موعدها، دقائق معدودة، وقطع صوت الموسيقة، رجلين يرفعا عليهم

السلاح  وهددوهم بالقتل إن لم يعطوهم  ما بحوزتهم من مال وأشياء ثمينة.

 

ساعدت السيدة زوجها وصديقه في جمع الأموال، وإكراه الاجنبيين على توقيع إيصالات أمانة، وخرجوا هاربين، ومعهم من النقود الكثير.

 

لم يدرا  المتهمين كيق يتصرفا في مأزقهما، فلجأوا إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وتقدما ببلاغ بتعرضها للضرب والسرقة على يد شخصين -أدليا بأوصافهما- وسرقة مبلغ مالي وإكراههما على توقيع إيصالات أمانة.

 

وكشفت التحريات تفقاصيل الواقعة تم ضبط المتهمين الثلاثة، وإعادة المبلغ المستولى عليه، وحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.