رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فاتن تطلب الطلاق: ضربني في بيت أبويا

حوادث

الأحد, 21 يوليو 2019 23:24
فاتن تطلب الطلاق: ضربني في بيت أبوياصورة أرشيفية
كتبت- ابتسام محمد وهدى أيمن:

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة أسرة البساتين، تطالب فيها بتطليقها من زوجها طلقة بائنة للضرر بعد تعديه عليها بالضرب في مسكن والدها.

قالت "فاتن. م" في دعواها : "تزوجته منذ 10سنوات بطريقة تقليدية، بدا لي عريس مناسب، وظننت أنه سيحسن عشرتي، وسيوفر لي حياة هادئة مستقرة، لكن يبدو أني كنت مخطئة، فمنذ أن خطت قدمى بيته، وهو يسىء معاملتى ويسبنى أمام العالمين

بسبب وبدون سبب، وكأنه يتلذذ بإهانتى والتقليل من شأنى، وإذا عاتبته على أفعاله يكون جزائى الضرب والهجر، ومع ذلك تحملت من أجل أطفالي "عمر"9 سنوات، و"كريم"6 سنوات.

وأضافت الزوجة فى دعواها: "تمادى زوجي في طغيانه، وبات يتركنى أنا وولديه بالأيام والشهور دون مبرر، حاول أهلى وكثير من أقاربنا التدخل للإصلاح بيننا،

لكن زوجى لم يبالِ، وظل يسيء لي ولولديه، حتى جاء اليوم الذى تعدى فيه عليَّ بالضرب داخل مسكن والدي.

تابعت الزوجة: "ولم يكتفِ بذلك بل ترك منزل الزوجية، وكف عن إرسال نفقات لنا، حينها لم أتحمل وقررت أن أحصل على كافة حقوقى منه، فطرقت أبواب محكمة الأسرة، وأقمت فى البداية ضده دعوتي نفقة زوجية وصغار لكنه تجاهلهما كالعادة، فتقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية، وطالبت فيه بتطليقى منه طلقة بائنة للضرر، وبعد فشل أعضائه فى الصلح بيننا، أقمت دعوى الطلاق.

أهم الاخبار