رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 6 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال

حوادث

الأحد, 21 يوليو 2019 13:25
ضبط 6 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمالضبط متهمين- أرشيفية
كتب - محمد عبدالفتاح:

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 6 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة، بقصد الاتجار، وسلاح نارى من دون ترخيص.

 أسفرت جهود قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن (الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية)، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، واستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال)، عن ضبط (أربعة من العناصر الإجرامية، مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية)، لقيامهم بالاتجار فى

المواد المخدرة، مُتخذين من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.. وذلك حال استقلالهم سيارة أجرة "تاكسى" بالمجاورة الثانية بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.. وبحوزتهم (250 جرامًا لمخدر الهيروين – 1200 جرام لمخدر الحشيش، 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

 كما تم ضبط (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان بالشرقية) لقيامه

بحيازة أسلحة وذخائر من دون ترخيص، وذلك حال وجوده بدائرة القسم.. وبحوزته (طبنجة وطلقتين من العيار ذاته)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع.

 وتمكنت الأجهزة أيضًا من ضبط (عاطل – سبق اتهامه فى 6 قضايا "مخدرات"، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) لقيامه بالاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال وجوده بدائرة المركز، وبحوزته (120 جرامًا لمخدر الحشيش – سلاح أبيض "مطواة"- هاتف محمول) ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية

أهم الاخبار