رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مستريح جديد بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

سقط مستريح الإسكندرية الجديد في قبضة الأجهزة الأمنيةمنتحلا صفة أخصائي في العلاج الطبيعي قام بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة.

كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن قد تلقى اخطارًا من مدير مباحث الأموال العامة يفيد ورود  معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، قيام (حاصل على دبلوم، مقيم بالقاهرة) بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مُنتحلا صفة أخصائي علاج طبيعي (على خلاف الحقيقة).

وما اتخذ شقة كائنة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي وتجهيزها كمركز طبي لعلاج أمراض الظهر والغضروف، وإستقباله لراغبي العلاج مقابل الحصول على مبلغ 350 جنيها من كل حالة مرضية.

كما أمكن التوصل لأحد المترددين على المركز صياد، مقيم بالبحيرة، وقرر أنه لم يتعافى

وزادت حالته سوء لقيام المذكور بإتباع طرق بدائية لعلاجه وتوقيع الكشف عليه بإستخدام قطعة من الخشب ومياه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المركز المشار إليه وضبط المتهم المذكور، وضبط بحوزته 2 كارنيه مصطنع مدون به أخصائي علاج طبيعي في آلام الظهر والغضروف - 2 قطعة خشبية تستخدم في علاج المترددين - مجموعة من الكروت المطبوعة مدون عليها اسمه تستخدم فى الدعاية)، وبمواجهته اعترف بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.