رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتكروهم مباحث.. عصابة الكيف تقتل مدمناً خلف مقابر الفيوم بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة بالاشتراك مع مباحث الشرقية القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدمن وإصابة سائق بطلق ناري، بأحد المدقات الجبلية بطريق الفيوم بأكتوبر، وتكثف رجال الأمن من جهودهم لضبط 5 آخرين مشتركين في الواقعة.

تلقى الرائد إكرامي البطران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا من "سائق" مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور مصاب بعيار نارى بكتفه الأيسر، أفاد بأنه حال قيادته سيارته "فان" بدائرة القسم تقابل مع أحد الأشخاص "عاطل" 41 عامًا، "له معلومات جنائية"، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم مقابل مبلغ مالى، وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة الأخير وحدوث إصابته.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة تم العثور على السيارة المشار إليها بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة المتوفى وبها عيار نارى بالرأس.

شكَّل اللواء رضا العمدة مدير المباحث بمديرية أمن الجيزة فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتبين من التحريات أن "المتوفى" من متعاطى مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين عن القانون ويصطحب المصاب لتوصيله بسيارته، كما توصلت التحريات إلى أن

وراء ارتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية "محددين" جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتى الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم ضبط اثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة الصالحية حال استقلالهما سيارة ملاكى ملك أحدهما، وبحوزتهما بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها 20 طلقة - كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جم، مبلغ مالى.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 5 متهمين آخرين، وإطلاقهم الأعيرة النارية تجاه سيارة المجنى عليهما ظنًا منهم أنها قوة أمنية لضبطهم، وأضافا بحيازتهما المواد المخدرة للاتجار، والسلاح لحماية نشاطهما الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط باقي المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.