رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حملات تموينية على الأسواق لضبط الأسعار بالفيوم

حملات تموينية على
حملات تموينية على الأسواق لضبط الأسعار بالفيوم

شنت مديرية التموين بالفيوم عدة حملات على الأسواق والمخابز ومحطات بيع الوقود تحت إشراف المحاسب عبدالفتاح شرف وكيل الوزارة وتنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بتشديد الرقابة على التجار التموينيين لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه و الحفاظ عليه.
  وتمكنت إدارة تموين فى حملة برئاسة المهندسة نفيسة الشيمى مدير عام إدارة تموين بندر ثان الفيوم من ضبط تاجر تموينى بناحية منطقة الشيخة شفا لاستيلائه على سلع تموينية مدعمه من قبل الدولة تقدر بمبلغ اثنين مليون وسبعمائة ألف جنيه من خلال التلاعب فى تقارير المبيعات خلال الفترة الماضية، و تم تحرير  المحضر رقم"685" و المحضر رقم "704"جنح بندر ثان الفيوم.
كما تمكنت حملة تموينية برئاسة المهندس محمد منتصر مدير عام إدارة تموين تطون من ضبط عدد "33" شيكارة دقيق خاص بالمستودعات التموينية قبل تهريبه إلى السوق السوداء وتم تحرير محضر برقم"14668"جنح أمن دولة طوارئ إطسا.
كما تمكنت حملة برئاسة المهندس وليد حسان مدير عام إدارة تموين إبشواى من ضبط عدد "10" شكاير دقيق بإجمالى وزن "300" كيلو بناحية منطقة الشنطورى بمركز إبشواى وتم تحرير محضر برقم"8780" جنح إبشواى

كما تم تحرير "88" تقريراً فى قطاع المخابز ما بين نقص وزن للخبز وتوقف عن إنتاج الخبز وعدم إعطاء بون للمواطنين وعدم نظافة أدوات العجن والخبز .

كما تم تحرير عدد "28" محضرًا بالأسواق والمواد البترولية ما بين تجميع وتهريب دقيق مستودعات و عدم الإعلان عن أسعار و عدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمطاعم والبيع بأسعار مخالفة للأسعار المقررة لأسطوانات البوتوجاز  .