عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل أسرته بالفيوم

المتهم
المتهم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الفيوم الجزئية، حبس خالد فرجاني، المتهم بقتل زوجته وأولاده الأربعة، 15 يومًا على ذمة التحقيق، علي أن يراع التجديد له في الميعاد .

كان المستشار علي مجاور رئيس دائرة محكمة الفيوم الجزئية وبإشراف المستشار يحيي فريد الزراع المحامي العام، قد قرر حبس المتهم عقب اعترافه بالجريمة والتحقيق معه أمام المستشار محمد القاضى، رئيس نيابة الفيوم.

واجهت النيابة العامة المتهم بأدلة إدانته واعترافاته الكاملة وشهادة صاحب محل أدوات الجزارة الذي اشتري منه الساطور بالإضافة إلي العثور علي عدد من جوزات السفر بحوزته عثر عليها داخل منزله محل ارتكاب الواقعة .

ووجهت له اتهامات بالقتل العمد لأسرته وهم 5 ضحايا زوجته وأربعة أبناء "الزوجة كريمة.م.ع 33 عامًا، و"أنس.خ.ف" 11 عامًا، و"آية.خ.ف" 8 أعوام، و"منة خ.ف" 4 أعوام، و"تسنيم.خ.ف"عام ونصف"، وقيامه بتضليل البحث الجنائي بداية الواقعة في اعترافاته عن دوافع قتل أسرته

بالساطور عقب صلاة الفجر .

وترجع أحداث الواقعة إلى صباح  الاثنين الماضى عندما قتل "خالد فرجاني" مدرس بمعهد أزهري لزوجته وأبنائه الأربعة الاثنين الماضي، بعد تهديد آخرين له بقتلهم، بسبب تعاملات بينهم في تجارة الآثار داخل شقته بأحد الأبراج السكنية بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم .

وتبين خلال التحقيقات أن المتهم لديه خلافات مع آخرين حول تجارة آثار، ما دفع شركاؤه لتهديده بقتل أفراد أسرته واحدًا تلو الآخر، فأخذ المتهم القرار بالتخلص من زوجته وأبنائه بنفسه، وتهشيم رءوسهم بـ"الساطور"، ثم توجه إلى قسم أول شرطة الفيوم وسلم نفسه واعترف بالجريمة.