رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 قطع سلاح خرطوش بحوزة مسلحين في المنيا

صورة لضبط اسلحة
صورة لضبط اسلحة

تمكنت حملة أمنية لرجال المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا من ضبط 6 قطع سلاح خرطوش،  وطلقات نارية غير مرخصة بحوزة مسلحين بعدد من مراكز المنيا في إطار خطة مديرية الأمن ، لتفعيل دور القانون في القضاء علي ظاهرة السلاح غير المرخص لاستتباب الأمن بالشارع المنياوي .

وكان مدير أمن المنيا ، مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 19 قطعة سلاح آلي وخرطوش ، وطلقات متنوعة غير مرخصة تضمنت ، (  9 فرد محلى الصنع  -  2 طلقة  نارية )، وضبط ، ( 30 جرام حشيش – 4 جرام هيروين ) .

تمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية من تنفيذ 1277 حكما قضائيا علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي –

حبس جزئي – مستأنف ) ، كما  تمكنت حملة مرورية من تحرير 3931 مخالفة متنوعة.

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات تم فحص 45 سائقا ، أسفرت نتائج فحص العينات، عن تعاطي 2 سائقين للمخدرات.

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 371 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 9 حالات تعد علي الاراضي الزراعية  ، وضبط 50 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.